سبب وفاة البطل باصر السمباطي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

منذ ان انتشر خبر رحيل ناصر السنباطي الأسبوع الأخير ، فقد كانت شبكة الإنترنت مشتعلة بالشائعات من كل نوع علي سبب الوفاة. في نواح كثيرة المناقشة المستمرة بين مشجعي كمال الاجسام هو دليل على تأثير ناصر كان على هذه الرياضة. لهذا السبب نحن نقدر كثيرا هذا الامر. Guillermo Tom أخذ الوقت لتوضيح الظروف مرة واحدة وإلى الأبد.

- احدي اخر الصور للكابتن ناصر. اخذت من حوالي شهر في احد الجيمات بمصر"قد تعرض ناصر لسوء حالته الصحية لبعض الوقت. في نوفمبر تم ادخاله الى المستشفى هنا في سان دييغو لمشاكل في التنفس. ثم كان أن تم تشخيص حالته بأنه مصاب بقصور في القلب والفشل الكلوي. كان عليه غسيل الكلى من ذلك اليوم. وقال الأطباء له انه لم يكن مرشحا لعملية زرع قلب لأن قلبه كان ضعيفا جدا. عاد إلى مصر لزيارة أسرته، والتي تتكون من والدته، والده وشقيقة واحدة. مات في نومه أثناء وجوده في مصر. وقد يكون سبب الموت نجم عن أي من الأمراض التي ذكرتها، ونحن لا نعرف حتى الآن. هذه هي قصة حقيقية. "
وسوف يكون هناك نصب تذكاري لناصر في نادي رياضي Urbanbody في سان دييغو في الجمعة 29 مارس الساعة 6:00 مساء. الجميع هو موضع ترحيب لحضور التذكارية.

المصادر
Facts Behind Nasser El Sonbaty's Death Confirmed - MuscleMag

No comments:

Post a Comment