البرنامج الغذائي للبطل ذا روك The Rock

تعـرف الى برنامج ذا روك الغذائي

كمــا نعلــم فإن بطــل WWE الســابق و الممثل الرائـــع " دايون ذا روك جونسون " دائما ما يحتاج لطــاقة اضافية و جســم قــوي لكي يمثل افلامه على أكمــل وجه و بالدور المطــلوب .. و بالفــعل لقد نجح ذا روك ببناء جــد قــوي لفــيلم " باين اند جــآين " و أكبر مما كــان عليه سابقا ..

فقد شكك البعض بأن ذا روك يستخدم المنشــطات لبناء جســده .. لكن اليــوم افــصح ذا روك عن برنامجه الغذائــي الذي بقــي مدة 16 اسبوع بمعدل 7 وجبات ضــخمة باليــوم الوآحد للتحضـــر لهذا الفيــلم و تكوين هذا الجســد الضــخم ..

اليكم البرنامج الغذائــي ..

الوجبة الأولــى : لحم البقر " فيلــيه " (عشــرة اواقـي ) ، كوبين من دقيق الشوفان، طبــقين من بيض العجــة الوجبــة الثانية : ثمانية أواقي من سمك القد، واثني عشر أوقية من البطاطا الحلوة، كوب واحد من الخضار على البخار (البصل والفلفل والفطر).الوجبــة الثالثــة : ثمانية أواقي من الدجاج المحمر وكوبين من الأرز الأبيض، وكوب واحد من الخضار.الوجبــة الرابــعة : ثمانية أواقــي من سمك القد ، كوبين من الأرز، كوب واحد من الخضار.الوجبــة الخامسة : ثمانية أواقــي من اللحــم ( ستيك ) ، واثني عشر أوقية من خبز البطاطا المقلية، سلطة.الوجبـة السادسة : عشرة أواقـي من سمك القد، المزيد من ألأكواب الأرز و صــحجن سلطة اضافــي الوجبـة السابعة : ثلاثون غراما من مسحوق بروتين الكازين، عشــرة بيضات يتناولها على شكل " عجة "، كوب واحد من الخضروات، واحدة ملعقة كبيرة من زيت السمك أوميغا ..
و قال ذا روك ان هناك طريقة صحيحة و طريقة خاطئة لبناء الجسم
الخاطئة هى اكل الطعام السريع فى نهاية الفيلم
و الاخرى الصحيحة هى الحفاظ على النظام الغذائى المنتــظم لتحصل على الجسم المثالي

No comments:

Post a Comment