هرمون dicabol 250

، اسم العلامة التجارية المستخدمة من قبلBD ديكانواتي ناندرولون للحقن (اسم العلامة التجارية لديكانواتي ناندرولون) 
حقن الستيرويد هو تاريخ الرياضة الأكثر شعبية وهو مشتق من nortestosterone-19. السبب عشاري 300 هو هكذا شعبية واحدة من المنشطات الأكثر استخداما هو بسيط. أنه يعطي نتائج أكثر مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية 

. Decabol 250 هو الستيرويد أندروجيني منخفضة لمع تأثير الابتنائية عالية. حتى لو ناندرولون ديكانواتي النكهة جرعات عالية، فإنه يفعل ذلك بمعدل أقل بكثير من هرمون 

تستوستيرون أو مركبات أخرى أندروجيني للغاية. ويمكن استخدام ناندرولون لقطع أو يستكثر (تورم)

وهناك سبب آخر لاستخدام ناندرولون استثنائية هو التجدد. إذا كان لديك مشكلة، والكتفين، أو الركبتين، أو إذا كان لديك الإصابات الرياضية، وسوف Decabol 250. يمكن معالجة تهيج ناندرولون المشتركة ووتر. تقرير الرياضيين التي لم تعد غضب الكتفين، الركبتين و / أو المرفقين الخطأ أثناء دورة عشاري. يمكن للدليل على أنه يقلل من كمية الكورتيزول في الأنسجة العضلية أثناء دورة دعم هذه الفرضية. وهو يعمل عن طريق تعزيز توازن النيتروجين الإيجابي في الجسم التي تسمح لاستخدام العضلات المزيد من البروتين، أكثر كفاءة من المعتاد. لأنها تتيح جعل خلايا العضلات لتخزين مزيد من النيتروجين مما يفرج عنه.  

المتواجد فى المنشط يبدأ تأثيره بعد يوم التعاطى ، و يبقى فعال لثلاث أو أربع أسابيع , بناء على الخلط فى (Decanoates) , حيث أن له تأثير أندروجينى متميز , ومصاحب لتأثير منشط قوى , ولذلك فهو مناسب جداً لبناء القوة والعضلات " الكتلة " , مما يؤدى إلى زيادة سريعة فى الجسد , والقوة , وحتى زيادة فى وزن الجسد
الرياضيون الذين يستخدمون ستوستانون يظهرون نمو عضلات قوى لكونه يبدى نتائج فى إحتفاظ أقل بالمياه

 تضافرت مع الرياضيين والعديد من الأدوية التي تم الحصول عليها نتائج إيجابية. انه نوع من المخدر الذي يوفر قاعدة جيدة لأي دورة. المرأة استخدام هذا الدواء ولكن فقط في جرعات صغيرة جدا، مثل 50 ملغ في الأسبوع. لا يفعل ذلك من خلال السماح للخلايا العضلات لتخزين مزيد من النيتروجين مما يفرج عنه. عشاري 300 هو الستيرويد آمنة نسبيا. عادة، يمكنك ان تتوقع شيئا من حب الشباب، وارتفاع ضغط الدم وزيادة الرغبة الجنسية.

قد تكون خاضعة للرياضيين المنشطات الضوابط يجب أن تكون حذرا مع ناندرولون لأنه يمكن العثور عليها في الأيضات البول لنحو 18 شهرا. هذا هو السبب في كثير من الأحيان الكشف عن ناندرولون في الضوابط المنشطات.

جرعة الدواء: الجرعة المعتادة من ديكانواتي ناندرولون في الرجال حوالي 200-800 ملغ حقن مرة واحدة أسبوعيا. بالنسبة للنساء، والجرعة المعتادة هي 50-100mg في الأسبوع، رغم أن المرأة تعاني في بعض الأحيان قليلا أندروجيني أعراض ترجيل عند اتخاذ هذا المركب. التفاعلات الدوائية الضارة: العيب الرئيسي لعشاري هو أن المنافسة قد تبقى للكشف تصل الى عام أو أكثر بعد تناوله. ولذلك قد كمية ديكانواتي ناندرولون تبقى في الدم لعدة أشهر بعد الاستعمال. الآثار الجانبية المعتادة هي الرغبة الجنسية، والعجز (جرعات عالية)، البشرة الدهنية، وفقدان الشعر، حب الشباب، لأنها نادرة جدا هو الستيرويد آمنة إلى حد كبير.

عشاري هو اختيار إبتنائيات أون لاين. بوضوح عشاري 300 هو خيار آمن جدا بين المنشطات. العديد من يعتبرونه أفضل عموما الجانب الشخصي الستيرويد الآثار والنتائج.

ملاحظة هامة: يتم شحنها هذا المنتج من الاتحاد الأوروبي، إذا كنت الجمع بينها ويتم شحنها المنتجات من آسيا وهذا، وسيتم شحن الطرود بشكل منفصل.

No comments:

Post a Comment