طريقة استخدام بروتين syntha-6

طريقة الاستخدام:
الطريقة المقترحة للذكور: تناول 1-2 سكوب (حوالي 22-44غرام من البروتين) مع 4-5 الى 8-10 أوقية من الماء البارد أو أي مشروب من اختيارك على التوالي.

يجب استخدام ما يقرب من 4-5 أوقية من السوائل لكل 1 سكوب من المسحوق. يمكنك الأضافة أو التقليل لتحقيق النكهة و الكثافة المطلوبة.

قم بأخذ 1-4 جرعات يوميا, أو حسب الحاجة لتلبية متطلباتك من البروتين اليومي. لزيادة كمية البروتين في مخفوقك, قم يخلطه مع حليب قليل أو خالي الدسم, أو مشروب الصويا المفضل لك.

الطريقة المقترحة للإناث: تناولي 1 سكوب (ما يعادل 22 غرام من البروتين) مع 4-5 أوقية من ن الماء البارد أو أي مشروب من اختيارك على التوالي.

يجب استخدام ما يقرب من 4-5 أوقية من السوائل لكل 1 سكوب من المسحوق. يمكنك الأضافة أو التقليل لتحقيق النكهة و الكثافة المطلوبة.

تناولي 1-4 جرعات يوميا, أو حسب الحاجة لتلبية متطلباتك من البروتين اليومي. لزيادة كمية البروتين في مخفوقك, قومي بخلطه مع حليب قليل أو خالي الدسم, أو مشروب الصويا المفضل لديك.
تحذيرات: قبل استهلاك الساينثا-6 قم طلب المشورة من الطبيب إذا  لم تكن على علم بحالتك الصحية الحالية, أو اذا كان لديك أي حالة طبية موجودة سابقا، اذا كنت تتناول أي دواء, تخطط لإجراء فحوصات طبية, تخطط لأي عملية طبية قريبة, أذا كنت حامل أو مرضعة.

قم بتقليل أو التوقف عن الاستخدام عند ظهور أية ردود سلبية مثل و ليس محصور : انزعاج الجهاز الهضمي.

ساينثا-6 مقصود استعماله من قبل البالغين الأصحاء, 18 عام أو أكبر. يبقى بعيدا عن متناول الأطفال و الحيوانات الأليفة.

- لم يتم تقييم هذه التصريحات من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص, علاج او منع اي مرض.


No comments:

Post a Comment