بروتين Syntha – 6

BSN – 6 المركب هو الراقية ، واسع الطيف مسحوق البروتين الذي هو مناسبة للرياضيين وكمال الاجسام الخطيرة التي تتطلب أعلى مآخذ ثم العادي للبروتينات عالية الجودة لإصلاح العضلات وتجديدها من وجباتهم اليومية. 

وأيدت نتائج البحوث العلمية والحقائق التي المدربين قوة نشطة هواة اللياقة البدنية ، وهواة نمط حياة صحي غالبا ما تحتاج ما يصل إلى 1.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم تبعا لإجراءات ممارستها. هذا البروتين هو أعلى بكثير من المعتاد اليومي الموصى بدل الجداول.

 يجب استهلاك البروتين تأتي في شكل وجبات صغيرة عديدة خلال اليوم الذي تستكمل مع أشرطة أو يهز البروتين مثل Syntha BSN – 6 لتحقيق نتائج ايجابية والهيئات الناشطة تتطلب وجود تدفق مستمر ودائم من البروتينات واردة.

BSN Syntha – 6 ومزيج فريد من 6 البروتينات التي تطلق في الجسم بمعدلات مختلفة من السرعة. هذا البروتين تذوق رائع يعمل مثل مسحوق منتج الوقت للحفاظ على الافراج عن الجسم في حالة توازن النيتروجين إيجابية حتى وجبة البروتين الخاص بك المقبل من المقرر بناء. البروتينات لكل واحد من مجموعة مختلفة من ملامح الأحماض الأمينية التي يمكن أن العرض معا ما يصل إلى 8 ساعات من التئام البروتين وتنشيط الخصائص البروتين لجسمك على التمتع بها. ملامح من الأحماض الأمينية قليلا من الصعب رسم تخطيطي مع الكلمات ، لذلك دعونا دولة فقط التي يتم تحميلها Syntha BSN – 6 مع الهيئات المكونة للوقت الافراج التالية.
Syntha – 6 البروتينات وقت الافراج عن المعلومات :
  1. فائق تصفية مركزة النشرات مصل البروتين لمدة 2-3 ساعات.
  2. الجزئي المصفاة عزل بروتين مصل الحليب لمدة 1-2 ساعات النشرات.
  3. البيض البياض النشرات لمدة 2-3 ساعات.
  4. مركزات بروتين الحليب النشرات لمدة 4-6 ساعات.
  5. النشرات كازينات الكالسيوم لمدة 6-8 ساعات.
  6. Micellar ألفا ، بيتا كازيين ، أملاحه والافراج عن كل 6-8 ساعات.
جسمنا يحتاج أنواع متعددة من الأحماض الأمينية في البقاء بصحة جيدة. ويمكن إجراء بعض الأحماض الأمينية في الجسم ، والبعض الآخر يجب أن تذهب إلى الجسم في شكل من الأطعمة. إذا جسمنا هو عدم الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية من البروتينات التي نتناولها لجعل الأحماض الأمينية الضرورية ، وسوف تتخذ الهيئة الشامل بعيدا عن العضلات لاستخدامها في نصف مشروع تصنيع الأحماض الأمينية. هذا هو السبب في أن مسحوق Syntha BSN – 6 البروتين هو الوقود الضروري لإصلاح العضلات. يتم استخدام إمدادات البروتين المستمر من قبل الهيئة لتقديم الأحماض الأمينية ، بحيث يمكن للكتلة العضلات إصلاح أسرع وتنمو بشكل اكبر.
فمن النادر أن تجد المنتج الذي يقدم الكثير مع وتسليم ما زال طعم رائع. مسحوق Syntha BSN – 6 البروتين يأتي في 7 النكهات ، مع أحدث نكهة النعناع الشوكولاته. النكهات شعبية أخرى تشمل الشوكولاته يهز الحليب والشوكولاته زبدة الفول السوداني والفراولة والفانيليا الآيس كريم ، أو الموز الكوكيز وكريم النكهات.

No comments:

Post a Comment