4 نصائح بسيطة لفقدان الوزن وبناء العضلات



بناء العضلات وفقدان الوزن هم الهم الذي يشغل تفكير الكثير منا في هذا الوقت، فمعظمنا الأن في خلافات كثيرة حول الطرق التي نتبعها في هذه الأنظمة في فقدان الدهون وبناء العضلات، وهناك بعض المكونات والنصائح الأساسية التي لا يمكن إهمالها.. وهذه نصائح ممكن أن تساعدك على هذا الهدف.

4 نصائح بسيطة لفقدان الوزن وبناء العضلات   بناء العضلات وفقدان الوزن هم الهم الذي يشغل تفكير الكثير منا في هذا الوقت، فمعظمنا الأن في خلافات كثيرة حول الطرق التي نتبعها في هذه الأنظمة في فقدان الدهون وبناء العضلات، وهناك بعض المكونات والنصائح الأساسية التي لا يمكن إهمالها.. وهذه نصائح ممكن أن تساعدك على هذا الهدف.  ما يدخل الجسم من سعرات حرارية أسئلة كثيرة هذا الموضوع، فالقيمة الغذائية مهمة جدا لفقدان الوزن وبناء العضلات في نفس الوقت، فيجب وضع ذلك في الحسبان، فتناول الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية تساعدك في بناء عضلاتك وأيضا فقدان الدهون، لبناء كتلة عضلية فعليك أن تهدف لتناول الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية تساعدك على فقدان الدهون وبناء العضلات في نفس الوقت.  تغيير نوعية التدريب عندما تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية فعليك عدم الثبات على نوع معين من التدريبات فقط لتفقد العرق، فتغيير نوع التدريب وشدته من وقت لأخر يساعدك على إكتساب عضلات أفضل، فعليك كل مرة تتدرب فيها أن تصل إلى مرحلة التعب للوصول لأعلى إستفادة من التدريب، فعضلاتك قادرة على إعادة بناء نفسها والنمو الصحيح.  الحفاظ على عملية الأيض عمليات الأيض هي التمثيل الغذائي الصحيح في الجسم بمعنى تحويل السعرات الحرارية إى طاقة تستفيد منها كلها في عمليات التدريب، وشرب الماء الكثير يساعد على سهولة إيصال الفيتامينات والمعادن الموجودة في الأطعمة للأجهزة العاملة، وهذا يساعد في بناء الكتل العضلية وفقدان الدهون.  معدل النبض معدل النبض وسريان الدم في الأوعية الدموية مهم جدا في بناء العضلات وفقدان الدهون وزيادة معدل التمثيل الغذائي، فعن طريق الحفاظ على معدل نبض القلب خلال التمارين الرياضية يسهل في حرق الدهون وبالتالي تزيد الطاقة الناتجة لبناء العضلات.
ما يدخل الجسم من سعرات حرارية

أسئلة كثيرة هذا الموضوع، فالقيمة الغذائية مهمة جدا لفقدان الوزن وبناء العضلات في نفس الوقت، فيجب وضع ذلك في الحسبان، فتناول الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية تساعدك في بناء عضلاتك وأيضا فقدان الدهون، لبناء كتلة عضلية فعليك أن تهدف لتناول الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية تساعدك على فقدان الدهون وبناء العضلات في نفس الوقت.

تغيير نوعية التدريب
عندما تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية فعليك عدم الثبات على نوع معين من التدريبات فقط لتفقد العرق، فتغيير نوع التدريب وشدته من وقت لأخر يساعدك على إكتساب عضلات أفضل، فعليك كل مرة تتدرب فيها أن تصل إلى مرحلة التعب للوصول لأعلى إستفادة من التدريب، فعضلاتك قادرة على إعادة بناء نفسها والنمو الصحيح.

الحفاظ على عملية الأيض
عمليات الأيض هي التمثيل الغذائي الصحيح في الجسم بمعنى تحويل السعرات الحرارية إى طاقة تستفيد منها كلها في عمليات التدريب، وشرب الماء الكثير يساعد على سهولة إيصال الفيتامينات والمعادن الموجودة في الأطعمة للأجهزة العاملة، وهذا يساعد في بناء الكتل العضلية وفقدان الدهون.

معدل النبض.

www.muscleourdo.com.


  معدل النبض وسريان الدم في الأوعية الدموية مهم جدا في بناء العضلات وفقدان الدهون وزيادة معدل التمثيل الغذائي، فعن طريق الحفاظ على معدل نبض القلب خلال التمارين الرياضية يسهل في حرق الدهون وبالتالي تزيد الطاقة الناتجة لبناء العضلات.


No comments:

Post a Comment