نهائيات كأس العرش لبناء الجسم بمدينة خريبكة




احتضنت  قاعة مولاي يوسف للرياضات  بخريبكة  نهائيات الكاس العرش لبناء الجسم يوم...



 السبت 07/07/2012  شاركت فيها مجموعة من العصب المنضوية تحت لواء الجامعة  المغربية لبناء الجسم  التي تم اعتراف بها مؤخرا من طرف وزارة الشبيبة  والرياضة  والتي يترأسها عبد المجيد الدمناتي .

وفي   تصريح له  أن هذه البطولة تدخل ضمن البرنامج الوطني الذي تنظمه الجامعة   كما أن اختيار مدينة اخريبكة  جاء على خصوصية التي تعرفه هذه المدينة  من  جهة  وان تنال المدن الصغرى حقها في تنظيم البطولات . وقد ساهم في إنجاحها  جميع فعاليات المدينة  الذي أبانوا في اهتمامهم بالحقل الرياضي  رغم أن هذه  النهائية جاءت متزامنة مع عدة الأنشطة التي تعرفها المدينة من جملتها  المهرجان السينمائي .


 وقد شارك فيها أزيد من مائة مشارك  من مختلف العصب وموزعة على مختلف الأوزان   وقد  حققت فيها عصبة تانسيفت الحوز  انجازات رائعة و مشرفة و تستحق كل الثناء و التقدير سواءا على المستوى الفردي او الجماعي كما تم تتويجها بكأس العرش  وكانت النتائج على الشكل التالي
عبد الرحيم الغزالي عصبة مكناس تافيلالت  الوزن اقل من 65
 محمد الطالب  عصبة تادلة ازيلال  الوزن اقل من 70
نورالدين   كليلات    عصبة تانسفت  الحوز  اقل من 75
عبد المجيد الناصر عصبة الدار البيضاء الكبرى الوزن اقل من 80
سفيان الوراق عصبة تانسيفت الحوز الوزت  اقل من 85كلغ
  طارق الفائق  عصبة الحوز تانسيفت الوزن اقل 90
كريم المعزوزي  عصبة الدار البيضاء الوزن  90+
  و الفائزة عصبة بالكأس العرش  الحوز تانسيفت كما تم اختيار بطل الابطال  وكان من نصيب نورالدين الزكاف  من عصبة الحوز تانسيف
بيد أن عصبة الشمال فلم تنظم حتى الاقصائيات الأولى لعدة أسباب  رغم حضور بعض الاعضاء في البطولة .
ونظرا لحجم البطولة لم نتمكن من الحصول عن المعلومات الكافية في عدم المشاركة سواء بالنسبة لهذه السنة أو السنة الماضية .
ومن  جهة اخرى  تم توقيع  مؤخرا عن عقد مشاركة المنتخب فى البطولة العربية  للكبار والناشئين والأساتذة التى ستقام بمدينة مراكش خلال الفترة من 1 إلى 5  أكتوبر المقبل.
وخلالها  وقع العقود لدى الاتحاد العربى السيد سامى  بشير المدير التنفيذى للاتحاد أثناء تواجده بالمغرب فى الفترة من 12 إلى 16  إبريل، وتم على هامش الزيارة تكريم شخصيات رياضية من قبل الاتحاد العربى  أبرزهم وزير الشباب والرياضة المغربى ونائب عمدة مراكش ..
ومن المقرر  أن يقيم الاتحاد عدة معسكرات مفتوحة للمنتخب على أن تبدأ بعد شهر رمضان  المقبل استعدادا لبطولة العالم والبطولة الأفريقية..

جريدة اوردو لكمال الاجسام

No comments:

Post a Comment