مكمل Iso pure


المتاحة في كل من البودرة والسائل. هذا هو تكملة استبدال وجبة لا تحتوي على أي منتجات الألبان أو "حشو" المكونات، صمم خصيصا المكملات الغذائية لكمال الاجسام والرياضيين الذين يرغبون في زيادة كتلة العضلات وحجمها. كل حصة من Iso pure تحتوي
على 50 غراما من البروتين التي يمكن استيعابها بسهولة من قبل الهيئة لتحقيق الانتعاش في العضلات، وإصلاح والنمو.

حقائق غذائية
كل حصة من Iso pure يحتوي على 300 سعرة حرارية، 0 غرام من الدهون، 25 غراما من الكربوهيدرات و 50 غراما من البروتين. كما أنه يحتوي على فينيلالاناين، من الأحماض الأمينية الأساسية التي تعزز اليقظة العقلية، ويزيد من التركيز ويقمع الشهية.

الانواع
تتوفر في عدة نكهات مختلفة، وعلى شكل مسحوق إما أن يمكن أن تكون مختلطة مع عصير أو الماء أو الحليب، وكما تكملة غذائية والسائلة. النكهات وتشمل: الشوكولاته الهولندية؛ الفراولة وكريم؛ الدوامة شوكولا زبدة الفول السوداني؛ Creamsicle البرتقال، والفانيلا دهني. Iso pure باللغات حزمة متنوعة. Iso pure باللغات نسخة خالية من الكربوهيدرات للأشخاص الذين يتبعون حمية منخفضة الكربوهيدرات، ونتيجة لشرب عصير التغذوية للأفراد الذين يحتاجون إلى دفعة قوية من البروتين سريع بين وجبات الطعام والاهتزازات.

الفوائد
يرصد Iso pure مع 100% التبادل الأيوني نقي عزل بروتين مصل اللبن وليس معالجة مركزات بروتين مصل اللبن. هذا مهم لأنه يعني أن الجسم يمكن أن تمتص بسهولة من البروتين وتحويله إلى طاقة. الفوائد الرئيسية من Iso pure وجبة مسحوق الاستبدال أو يهز وتشمل زيادة الطاقة، وتحسين معدلات الاسترداد في العضلات، وارتفاع المزاج، أفضل تركيز ومشاعر تحسين رفاه. لأنه هو تكملة غذائية خالية من اللاكتوز.

الجرعة
الأيزوبيور معلقه بعد الفطار ومعلقه قبل التمرين


No comments:

Post a Comment